الرئيسية / تنسيق حدائق / تمديد شبكات الرى 0558764191

تمديد شبكات الرى 0558764191

شبكات الرى بالقصيم
شبكات الرى بالقصيم

تعتبر شركة تمديد شبكات الري من الأعمال المهمة، وذلك لأن نظام الري يعمل على التحكم في نطاق واسع في المشاتل، وأن الهدف من شركة الزهور هو إنشاء وتصميم شبكات الري وذلك من أجل ري قطع معينة دون غيرها، حيث تختلف معاملة كل قسم عن القسم الآخر عن طريق وضع السماد أو استخدام المبيدات.

تمديد شبكات الرى
تمديد شبكات الرى

صيانة شبكات الري

الهدف من شركة الزهور هو تنفيذ شبكات الري ، كما تهتم أيضا بجميع اعمال الصيانة للاجزاء المختلفة، ويمكن صيانة شبكات الري سواء كان الرش بالى أو الري بالتنقيط، وقد تشمل اعمال الصيانة جميع اجزاء الشبكة بداية من المصدر الخاص للمياه والكاملة إلى خطوط المواسير، حتى الوصول إلى الرشاشات إذا كان التي بالرش.

شبكات الرى بالقصيم
شبكات الرى بالقصيم

تمديد ليات الري

فى شركة الزهور لا توجد أشياء صعبة فى مجال الصيانة، وذلك لأن الشركة تهتم بالتركيز على تعلم المستخدمين عدد من الأمور، والتي يمكن استخدامها، كما نهتم أيضا كيفية استخدام نظم الري لمواجهة أى عطل يقابل هذا المجال.

تركيب شبكات الرى بالقصيم
تركيب شبكات الرى بالقصيم

تركيب شبكات الري العادية و الاتوماتيك

نحن نقوم بعمل شبكات الرى العادية والاتوماتيك، وذلك وفقا لرغبات العملاء، وقد يتم ذلك عن طريق معاينة موقع العميل ودراسته جيدا ومعرفة أماكن وضع شبكات الري، ثم يتم الاتفاق مع العميل على جميع التفاصيل،ثم يتم البدء فى العمل ، ويتم تسليم العمل للعميل فى الوقت المتفق عليه بكل تميز وامانة، حيث نمتلك فريق من المهندسين المتخصصين ذات الخبرة الكبيرة، كما يتوافر لدينا احدث الالات التى يتم استخدامها فى تنسيق الحدائق.

Call Now Button